سن المشاركة

13  و 14 سنة فقط

فترة البرنامج

يطبق البرنامج على مدى فترتين في السنة: عطلة الربيع وعطلة الصيف.

الموسم الاول

يطبق البرنامج في إجازة الربيع (كل يوم من الساعة 6:00 وحتى 7:00مساءً  ) لمدة 15 يوم ماعدى عطلة نهاية الاسبوع. يمتد الرنامج لمدة ثلاثة أسابيع (ما بين 19 يناير وحتى 19 فبراير 2021)،  سيتم عقد الورش عبر برنامج “زوم” وسيتم إخطاركم بتفاصيل الأيام التي ستكون الورش فيها بتواجد المشارك  بعد قبوله في البرنامج .

الموسم الثاني:

يطبق البرنامج في إجازة الربيع (كل يوم من الساعة 6:00 وحتى 7:00مساءً  ) لمدة 15 يوم ماعدى عطلة نهاية الاسبوع. يمتد الرنامج لمدة ثلاثة أسابيع (ما بين 04 يوليو  وحتى 29 يوليو 2021)،  سيتم عقد الورش عبر برنامج “زوم” وسيتم إخطاركم بتفاصيل الأيام التي ستكون الورش فيها بتواجد المشارك  بعد قبوله في البرنامج .

يرتكز هذا  البرنامج على التدريب العملي الإفتراضي لعدة عناصر منها المهارات القيادية والتعليمية والعمل المشترك واتخاذ القرارت وذلك من خلال أنشطة رقمية وتفاعلية عبر منصة “زوم” وفي أماكن مختلفة في مملكة البحرين.

فريق العمل

يطبق البرنامج من خلال كادر تدريبي يتميز بمهارات متنوعة وبخبرات عالمية في مجال الإرشاد والتدريب والتعليم والسلامة العامة، مؤهلين كمدربين من خلال الورش التدريبية الخاصة بتطوير الذات و القيادة. لديهم  الخبرة في تقديم الأنشطة المتعلقة بتطوير وتعزيز قدرات الطلبة المشاركين.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على : 17499909 من الساعه 8 صباحاً حتى 1 ظهراً

قنوات التواصل الإجتماعي

Instagram

البريد الإلكتروني:
youth@mkfbh.org

للمزيد من المعلومات